تطبيق/بوت لهاتف الأندرويد
Mohammed M ·
منذ سنتين

تطبيق/بوت لهاتف الأندرويد

تطبيق/بوت لهذا الموقع http://reg.nid-moi.gov.iq/registersubmit لهاتف الاندرويد أقوم بكتابة المعلومات فيه مسبقًا والوقت الذي أريده يقوم بالدخول للموقع وملأ الحقول حسب المعلومات المدخلة فيه ويحل الكابتشا ويضغط على زر (تأكيد الحجز1) ستظهر نافذة تطالب بأدخال الرمز المرسل للهاتف أريده لهذه النقطة ويتوقف أنا أريد أن أقوم بكتابة الرمز بالنافذة واضغط على (تأكيد الحجز2) لكن أثناء قيامِ بكتابة الرمز أريد من البوت أن يقوم مرة أخرى بأعادة نفس العملية لكن بمعلومات مختلفة ويبقى يكرر العملية حسب عدد البيانات المدخلة فيه لكن أريده أن يقوم بعملية التعبئة بسرعة ويحل الكابتشا بسرعة أيضًا
ستظهر بعد كتابة الرمز المرسل للهاتف والضغط على (تأكيد الحجز2) (معلومات) أريد من البوت أن يقوم بأخذ صورة لها بعد كل عملية وحفظها في ملف خاص به على الهاتف أستطيع أستطيع أن أصل إليه فيما بعد.
أريد أن أستطيع أستخدام البوت/التطبيق على أكثر من جهاز بوقت واحد أريد كل جهاز يحتوي على التطبيق/البوت لا تظهر عنده المعلومات المدخلة بالجهاز الثاني أو الثالث...إلخ ويعمل بنفس الوقت مثال الهاتف الأول أقوم بأدخال المعلومات عليه والهاتف الثاني أقوم أيضًا بأدخال معلومات مختلفة عليه لكن بنفس الوقت أريده أن يعمل على الهاتفين بدون مشاكل أو تأخر يدخل للموقع ويملأ المعلومات المدخلة به بدون مشاكل.
أذا انتهى من ملأ المعلومات وظهرت النافذة اللي تطالب بأرسال الرمز أريده يرجع ويملأ المعلومات بدون انتظاري أقوم بأدخال الرمز بالنافذة أو لا وإذا انتهى من ملأ المعلومات للمرة الثانية وأنا لم أدخل الرمز المرسل للهاتف بالنافذة الأولى أريد النافذة الثانية أن تظهر مع النافذة الأولى وأنا اختار أي منهما أريد أن اضع الرمز بالبداية وهكذا مع بقية النوافذ.
المعلومات اللي تظهر بالأخير أريد أن يقوم بالتقاط صورة لها ويحفظها بملف خاص به على الهاتف.
 
الموقع يغلق يوميًا من الساعة .0012ص إلى الساعة 8.00ص ويفتح بتوقيت (العراق)
الدوائر التي بالموقع لديها طاقة استيعابية محددة كل يوم تفتح لأستقبال الطلبات لعدد معين إضافة سيكون الموقع نوعًا ما بطيء بالفتح أول 30دقيقة تقريبًا من فتح الموقع الساعة 8.00ص ويأخذ وقت لأستيعاب قيامك بالضغط على (تأكيد الحجز1) (وتأكيد الحجز2) بسبب كثرة الزخم على سيرفر الموقع.
 
معلومات مهمة بخصوص التطبيق/البوت:- أهم شيء لدي هو قدرة التطبيق/البوت بالدخول للموقع أول دقيقتين من فتح الموقع الساعة 8.00ص وقيامه بالحجز بأعداد كثيرة على كل الهواتف التي يعمل عليها بنفس الوقت ولكن بمعلومات مختلفة.
لا أريد أن يقوم بالدخول للموقع بعد ثلاث أو أربع دقائق يجب أن يستطيع الدخول بسرعة (أول ثانية من الساعة 8ص) من فتح الموقع وتكراره العملية بسرعة بأقل من دقيقة من فتح الموقع الساعة 8.00ص.
لا أريد أن يقوم بحل الكابتشا بطريقة التقاط صورة للكابتشا أو شيء مشابه لهذه الطريقة، أريد أن يقوم بحلها فقط عن طريق الكوكيز والتوكن يعني تقوم مع التطبيق بأنشاء بوابة أو سكربت يعطيني كوكيز وتوكن وكابتشا عديدة ومختلفة على حسب المعلومات التي أريد أن أقوم بأدخالها بالتطبيق/البوت يوميًا وأنا أقوم بأدخالها مسبقًا مع المعلومات حتى عندما يدخل البوت للموقع لا يواجه مشكلة بحل الكابتشا لأنه يعرف مقدمًا الكابتشا التي ستظهر له مع كل عملية.
 
(وتوجد تفاصيل أخرى أدق سأعطيك أياها عند التواصل).
ملاحظة:- ليس لدي السورس كود الخاص بالموقع.
 
المهم لدي هو (سرعة) البوت بالدخول للموقع وقيامه بالعملية (بسرعة) (وقدرته للدخول للموقع بالساعة 8.00ص الذي يكون هناك زخم على الموقع).
 
بالأسفل صور لتوضيح لطريقة عمل الموقع.
ترتيب حسب:

جميع الحقوق محفوظة © كاف 2024

All rights reserved © kaf 2024